أخبار الفنانين

كنزي عمرو دياب تثير غضب المتابعين على الانستغرام

أشعلت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب مواقع  السوشيال ميديا بعد طلبها من جمهورها الاستدلال على أماكن ومدارس لتعليم الرقص الشرقي.

وكتبت كنزى، عبر حسابها الرسمي في “انستغرام”: “في أي حد يعرف مدرسة تعليم رقص شرقي في مصر. ممكن أكلمهم وأعرف منهم أكتر عن خبرتهم”.

وبناءا على طلبها تبين أن ابنة الفنان تسعى لتعلم الرقص الشرقي. بعد أن ظهرت عدة مرات وهي تؤدي مجموعة من الرقصات برفقة الاصدقاء.

وكانت كنزي تتدرب ممارسة الرقص في “House of Jack”. وهو كازينو في لندن لإقامة فصول وورش تدريبية للشباب للتدريب على أداء الرقصات والفنون الاستعراضية.

أثارت ​كنزي دياب​ ابنة الفنان المصري ​عمرو دياب​ إعجاب متابعيها بمقطع فيديو نشرته في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بدت فيه وهي تقلّد رقص المغنية العالمية شاكيرا.

كما وأبدت كنزي رشاقة لافتة في الرقص ولفتت الأنظار إلى ليونة جسمها وبدت حركاتها على وقع أغنية لاتينية راقصة أشبه برقص شاكيرا. حتى أنها في ختام المقطع تعمدت تحريك مؤخرتها كما تفعل الفنانة العالمية الشهيرة.

وأول تعليق جاء من والدتها ​زينة عاشور​ زوجة الفنان عمرو دياب السابقة التي له منها 3 أولاد وهم .جنا وكنزي وعبد الله فكتبت : رأس النهاية ، لازم”، وفي تعليق آخر كتبت :”مذهلة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى